الاختلاف سنة كونية لذلك تقبلها كما هي و لا تحاول تغيير الافراد اتذكر موقف جيداً

الصورة الرمزية لـ princeshetos

الاختلاف سنة كونية لذلك تقبلها كما هي و لا تحاول تغيير الافراد اتذكر موقف جيداً مع احد رؤسائى حيث قامت في احد المواقف بالتحدث بصورة هجومية بعض الشيء و الاعجب انها شخصية ممتازة و راقية و بنت ناس كما يقال و لكن هنا هذا الموقف جعلني اتوقف للحظة و اتخذ موقف دفاعي منها و ذلك بموجب الغضب و الحزن و لكن دعني اقول لك انه بعد ان قام بعض الزملاء بالتجميع بيننا في وجهات النظر و قام كل واحد منا بعرض وجهه نظره الخاصة شعرت بان هناك حملاً من علي صدر قد تمت ازالته بالفعل و لعلني اقول هذا الموقف لاثبات الاختلاف العجيب في الامر ان كلاً منا كان يعتقد بان الاخر قد قام بالخطا في حقه من وجهه نظره البحته و اتذكر جيداً قول احد الزملاء بانه كلما زادت مدة الخصام بدون مواجهه و توضيح لوجهات النظر ذادت الفرقة و التدخلات وكانت هذة حقيقة بالفعل .

اقبل وجود هذا الاختلاف و الجزء الذى بداخلى الرافض له.
اقبل الفوضى بداخلى و الجزء الداخلى الرافض لها .
اقبل كل مشاعرى دون قيد او تقيد او حكم و اقبل كذلك الجزء الرافض لها .
اقبل النور و الظلام اقبل الملائكة و الشياطين اقبل عدم الكمال اقبل الحسنات و السيئات و النور و الظلام.
ان النور الالهي هو نور الله انه غير مرئي للعين البشرية و لكنه بالنسبة للحكماء و الانبياء و اتباع النور فانهم يشعرون به في كل حركات الكون فانه الداعم الاساسي و الاسمي للحياة فان الحياة خلقت بالحب و الى الحب ليكون النور هو المدعم الاساسي لهذة الحياة .

ان الاستشعار بهذا النور قد لا يكون جلياً في باديء الامر لكنك مع مرور الوقت ستشعر به بدون ادني شك اذا ما قررت ان تري الخير في كل شىء في هذة الحياة فان الخير و النور متواجد كل ما عليك هو الايمان و مساعدة الاخرين .
انه كلما زاد العطاء كلما زادت الطاقات الايجابية التي تتوافد مع من حولك فتكون انت نور ينشر الخير بين الناس لا تكن كعمال الظلام تنشر الشر قم بنشر النور الالهي لكل من هم حولك فان النور ينمو مع كل الخيرات التي تقوم بنشرها مع من حولك و ان تكون انت النواه التي يبني عليها كل شيء جيد و جميل .
الحب اساس للحياة فانه لولا الحب لماتت الحياة فانه هو الامل الصافي لهذة الحياة فان قيم الحب و الامتنان هي قيم صافية لهذة الدنيا كثيراً ما اتذكر مجموعة من الافراد الذين اثروا في هذا العالم و اذكر الانبياء و الرسل و الرسالات السامية التي قاموا بنشرها بين الناس بامر من الله عز وجل .
الام تريزا علي سبيل المثال لا الحصر و ما كانت تقدمه للعديد من البشر فانها كانت طاقة نور تنشر الخير بين الناس و الاخاء فان هؤلاء يملكون فى ذواتهم تقديرات عالية للامتنان كفيلة بان تضع الخير في نفوس البشر .

امشى وحيداً فى الظلام باحثاً عن هذا النور الذى سيرشدني الى هذا الطريق الذى اعتبره صحيحاً وسط عتمه الليل المظلمه.

الصورة الرمزية لـ princeshetos
Author Profile

Ahmed Magdy

مدون و كاتب مصري

ايقظ التنين بداخلك / اسمــــا / القوة الخفية بداخلك / علي حافة الجنون / حوار مع الذات يهتم بمجال التنمية البشرية و الوعي البشري و عمل بالمجال المصرفي منذ اكثر من 15 عاماً بفضل الله سبحانه و تعالي – روح حرة فى ملكوت الخالق و ما اوتيت من العلم الا قليلا

Search

You cannot copy content of this page