كل حاجه ربنا كتبها هي خير و لو كنا مش واخدين بالنا منها لان ربنا لا يقدر الا خيرا .
هناك ثقه في ذلك لابد أن تكون متواجده لدي البشر و لكننا نطمع في المذيد دوما فإننا في هذه الحياة في سباق قد يشبه سباق للخيول جامده تسعي ديما الي طلب المجيد من المال و العيال و ننسي الهدف الأساسي من هذه الحياة التي نحياها و ننسي ان نبس الأمل فيها .
فترانا نركض كما ترقض الخيول بدون هده او لهدف مادي سرعان ما ينتهي الهدف منه ، ولكن الأهداف السامية تموت في نهايه الطريق .
لذلك كن علامت فارقه في طريق أحدهم و ان تبث الأمل في هذه الحيا ة هو عنوان لابد أن نقف عنده كثيرا




اترك تعليقاً