كل حاجه ربنا كتبها هي خير و لو كنا مش واخدين بالنا منها لان ربنا لا يقدر الا خيرا .

الصورة الرمزية لـ princeshetos

كل حاجه ربنا كتبها هي خير و لو كنا مش واخدين بالنا منها لان ربنا لا يقدر الا خيرا .

هناك ثقه في ذلك لابد أن تكون متواجده لدي البشر و لكننا نطمع في المذيد دوما فإننا في هذه الحياة في سباق قد يشبه سباق للخيول جامده تسعي ديما الي طلب المجيد من المال و العيال و ننسي الهدف الأساسي من هذه الحياة التي نحياها و ننسي ان نبس الأمل فيها .

فترانا نركض كما ترقض الخيول بدون هده او لهدف مادي سرعان ما ينتهي الهدف منه ، ولكن الأهداف السامية تموت في نهايه الطريق .

لذلك كن علامت فارقه في طريق أحدهم و ان تبث  الأمل في هذه الحيا ة هو عنوان لابد أن نقف عنده كثيرا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Author Profile

Ahmed Magdy

مدون و كاتب مصري

ايقظ التنين بداخلك / اسمــــا / القوة الخفية بداخلك / علي حافة الجنون / حوار مع الذات يهتم بمجال التنمية البشرية و الوعي البشري و عمل بالمجال المصرفي منذ اكثر من 15 عاماً بفضل الله سبحانه و تعالي – روح حرة فى ملكوت الخالق و ما اوتيت من العلم الا قليلا

Latest posts
Search

You cannot copy content of this page