رئيسة قطاع التمويل المستدام بالتجاري الدولي متحدثة رسمية بندوات معهد التمويل الدولي

الصورة الرمزية لـ princeshetos
أرقام بنكي
الاحتياطي النقدي الأجنبي التضخم العائد على الإيداع العائد على الإقراض الدولار نقاط البيع POS
 40.2 مليار دولار  %3.6  8.25%  9.25%  15.65ج.م  356 ألف نقطة
https://www.facebook.com/BankyEgypt
https://twitter.com/bankygate?s=21
Website

البنك الأهلي يدشن شركتين للتمويل متناهي الصغر والدفع الإلكتروني 

دشن البنك الأهلي المصري شركتين جديدتين للتمويل متناهي الصغر والدفع الإلكتروني في إطار خطته التوسعية في السوق المصرية وتقديم كافة الخدمات المالية بما يدعم الشمول المالي والدفع الإلكتروني.

وأطلق البنك شركة تمكين للتمويل متناهي الصغر من خلال شركته الأهلي كابيتال القابضة في إطار سعية للتوسع في تمويل هذا القطاع الحيوي، كما أسس البنك أيضا شركة تمكين للمدفوعات الإلكترونية بعد الاستحواذ على الحصة الحاكمة من شركة ممكن لمواصلة سعية المستمر نحو التحول الرقمي وميكنة المدفوعات المالية..

المزيد

استكمالاً لإستراتجيته لتطوير خدماته الرقمية.. بنك saib يطلق خدمة الموبايل البنكي

أعلن بنك saib عن إطلاق خدمة الموبايل البنكي للعملاء الأفراد، والتي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة، لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. ويأتي ذلك تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

وفي هذا الصدد، قال نائب العضو المنتدب للأعمال والعمليات عمرو عطا الله، إن بنك saib يسعى إلى استكمال إستراتجيته لمنظومة الخدمات الرقمية والتي يعد تطبيق saib mobile app، أحد أهم أركانها، إذ يتيح تجربة مصرفية متطورة وآمنة..

المزيد

التجاري الدولي CIB يعلن تعيين طارق رشدي عضوًا مستقلًا بمجلس الإدارة

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، عن تعيين طارق رشدي، عضوًا مستقلًا بمجلس إدارة البنك اعتبارًا من 8 مارس 2021، وفقًا لموافقة البنك المركزي المصري.

وقال البنك إن رشدي يتمتع بخبرة عميقة في مجالات المراجعة الداخلية والرقابة وإدارة المخاطر، إذ عمل لسنوات طويلة لدى عدد من البنوك والمؤسسات المالية المحلية والإقليمية والدولية، وإضافة إلى إدارته لشركته الاستشارية تم اختياره مفوضًا بالمفوضية المستقلة لتقييم أثر المساعدات المالية ببريطانيا، وتمتد مسيرة رشدي المهنية لتشمل مصر وأوروبا وإفريقيا والمنطقة العربية..

المزيد

تلفزيون بنكي

شاهد في نشرة بنكي: استكمالاً لإستراتجيته لتطوير خدماته الرقمية.. بنك saib يطلق خدمة الموبايل البنكي

Share Share
Tweet Tweet
Forward Forward

القصة الرئيسية

934 مليون جنيه ارتفاعًا بمحافظ بطاقات ائتمان 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة بنهاية 2020

استمرت البنوك المصرية في تحقيق معدلات نمو بمحافظ التجزئة لديها، وهو ما عكسته مؤشرات البنوك المدرجة بالبورصة المصرية، إذ ارتفعت إجمالي بطاقات الائتمان لـ 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة المصرية بقيمة 933.9 مليون جنيه، وبنسبة نمو 13% على أساس سنوي، لتصل إلى 8.05 مليارات جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

وأظهر مسح أجراه “بنكي” لـ 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة المصرية، تصدر بنك تنمية الصادرات قائمة البنوك من حيث معدلات النمو للمحفظة، إذ سجلت نسبة نمو 70.7% على أساس سنوي، لترتفع بقيمة 12.7 مليون جنيه، ليصل إجمالي بطاقات ائتمان البنك للأفراد 30.75 مليون جنيه بنهاية ديسمبر2020..

المزيد

مؤشرات بنك البركة مصر بنهاية 2020

Share Share
Tweet Tweet
Forward Forward

رئيسة قطاع التمويل المستدام بالتجاري الدولي متحدثة رسمية بندوات معهد التمويل الدولي

استهل معهد التمويل الدولي “Institute of International Finance” سلسلة الندوات الافتراضية التي يعقدها بشأن ممارسات الاستدامة البيئية والاجتماعية ومبادئ الحوكمة لاستعراض الجهود المتعلقة بالتمويل المستدام في الأسواق الناشئة، بدعوة د. داليا عبد القادر رئيسة قطاع التمويل المستدام بالبنك التجاري الدولي CIB، متحدثة رسمية في الندوة الافتتاحية.

وتناقش الندوة الافتتاحية موضوع “التمويل المستدام بالأسواق الناشئة – رؤية المؤسسات المالية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا”..

المزيد
Share Share
Tweet Tweet
Forward Forward

%26 تراجعًا بصافي أرباح بنك الإسكندرية بنهاية 2020

تراجعت صافي أرباح بنك الإسكندرية بنسبة 26% على أساس سنوي بنهاية ديسمبر 2020.

وكشفت نتائج أعمال البنك التي نشرها على موقعه الإلكتروني، عن تحقيق البنك صافي أرباح قدرها 2.48 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقابل 3.33 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2019، وبانخفاض بقيمة 854.26 مليون جنيه.

ووفقًا لقائمة الدخل، ارتفع صافي الدخل من العائد ليصل إلى 6.023 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقارنة مع 6.011 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2019..

الصورة الرمزية لـ princeshetos
Author Profile

Ahmed Magdy

مدون و كاتب مصري

ايقظ التنين بداخلك / اسمــــا / القوة الخفية بداخلك / علي حافة الجنون / حوار مع الذات يهتم بمجال التنمية البشرية و الوعي البشري و عمل بالمجال المصرفي منذ اكثر من 15 عاماً بفضل الله سبحانه و تعالي – روح حرة فى ملكوت الخالق و ما اوتيت من العلم الا قليلا

Search

You cannot copy content of this page